فروع فورى بلس مصر الجديدة FawryPlus

تتوزع فروع فورى بلس مصر الجديدة في 3 مواقع؛ لضمان تقديم الخدمات لأوسع شريحة من الناس. ولتسهيل الوصول إلى اماكن فروع فوري في مصر الجديدة؛ سنعرض مواقعها بدقة هنا، مع مواعيد عملها وأرقامها، ومواقع بعض الفروع في مناطق مصرية أخرى.

فروع فورى بلس مصر الجديدة

يبين الجدول الآتي عناوين فروع فورى بلس مصر الجديدة التي تعد من أحياء القاهرة:

أسماء فروع فورى بلس مصر الجديدة عناوين فروع فورى بلس مصر الجديدة
فرع فورى بلس ميدان سفير في مصر الجديدة المحل رقم 2، في الطابق الأرضي، في العقار رقم54 ، على شارع عثمان بن عفان، بجانب التوحيد والنور، ميدان سفير، في مصر الجديدة، القاهرة.
فرع فورى بلس الحجاز في مصر الجديدة 58 شارع الحجاز، برج امون، النزهة، هليوبوليس، ضمن مصر الجديدة، القاهرة.
فرع فورى بلس هليوبوليس في مصر الجديدة العقار رقم 6 ضمن عمارات المروة، على شارع أحمد تيسير، في قسم مدينة نصر، قرب أولاد رجب، أرض الجولف، في مصر الجديدة، القاهرة.

يمكنك قراءة المزيد: سعر ماكينة فوري الجديدة وكيفية الحصول عليها

أرقام فروع فورى بلس مصر الجديدة

تعد أرقام خدمة عملاء فورى بلس موحدةً لجميع الفروع في مصر، وإليك جميع هذه الأرقام مع دلالاتها:

  • رقم هاتف فروع فورى بلس: +202 35371171 4/3/2.
  • رقم فاكس فروع فورى بلس: +202 35371175.
  • رقم الخط الساخن لفروع فورى بلس: 16421.

مواعيد عمل فروع فورى بلس مصر الجديدة

تعمل جميع فروع فوري بلس في مصر طوال أيام الأسبوع، إذ تعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10:30 مساءً، بينما تعمل يوم الجمعة من الساعة 2:30 ظهرًا إلى الساعة 11:30 مساءً.

يمكنك القراءة هنا: ارقام خدمة عملاء فوري Fawry الخط الساخن والأرضي

فروع فوري بلس في القاهرة

يوضح الجدول الآتي الفرع الأخرى لفوري بلس في محافظة القاهرة:

فروع فوري بلس في القاهرة عناوين فروع فوري بلس في القاهرة
فرع طريق السويس   المحل التجاري رقم 19، في موقف الكيلو 4.5، أسفل كوبري الجيش، على طريق السويس في محافظة القاهرة.
فرع حدائق القبة   المحل التجاري رقم 8، ضمن الطابق الأرضي، في العقار رقم 123، شارع مصر والسودان، بجوار قطونيل وقريب من البنك الأهلي وبي تيك وبنك كريدي أجريكول، في حدائق القبة، محافظة القاهرة.
فرع السيدة زينب   المحل التجاري رقم 3 ب، في الطابق الأرضي، على الواجهة من شارع بورسعيد من العمارة رقم 269، على شارع بورسعيد، بجوار صيدلية السمرة، وأمام بنك QNB، وقريب من فوادفون ومكتب بريد السيدة زينب وبنك القاهرة، في منطقة السيدة زينب ضمن محافظة القاهرة.
فرع مدينة الشروق   المحل التجاري رقم 10، في الطابق الأول العلوي من المبنى المقام على قطعة أرض رقم 2,3 المجاورة السادسة، مركز خدمات الحي السادس شرق، ماربيلا مول، قرب أسماك الدمياطي وسوبر ماركت جراند، في مدينة الشروق، في محافظة القاهرة.
فرع فورى بلس الحرفيين   المحل رقم 1، في العقار رقم 13، على شارع جمال عبد الناصر، بجوار بيت النبلاء للستائر، جسر السويس، في مدينة الحرفيين، ضمن القطعة رقم 157، تقسيم جمعية السادات بالحرفيين، في السلام، في القاهرة.
فرع عين شمس أحمد عصمت   المحل رقم 2 و3، في العقار رقم 15، على شارع أحمد عصمت، أمام مودرن سكول، وبجوار سوبر ماركت الفرجاني، ناصية شارع علي حسن، في عين شمس الشرقية، ضمن منطقة عين شمس، في القاهرة
المعادي تاون سنتر من فروع فورى بلس المعادى   المحل رقم 4، في تاون هاوس سنتر، على شارع 151، بجوار كاربت سيتي، في المعادي، ضمن محافظة القاهرة.
فرع أطلس   المحل التجاري رقم 1، في الطابق الأرضي، الجهة الغربية بلوك رقم 12 والقطعة رقم 65 والمجاورة رقم 2، بجوار أورانج إكسبريس المشروع الأمريكي، حلوان، وبجانب أورانج في محافظة القاهرة.
فرع دار السلام   في العمارة 183، على شارع أحمد زكي، في البساتين ضمن القاهرة.
فرع التجمع الخامس   ضمن مول الأنوار التجاري، في الطابق الأرضي، على قطعة أرض 101 بالقطاع الأول، بجانب بنك المشرق وبنك SAIB وSpare Care، في التجمع الخامس ضمن القاهرة.
فرع شارع الطاقة من فروع فوري مدينة نصر   في القطعة رقم 18، البلوك رقم 6، بجانب أسواق عبد العزيز، على شارع الطاقة، في مدينة نصر، في القاهرة.
فرع البطراوي من فروع فوري مدينة نصر   المحل رقم 13, 1، في العقار رقم 19، على شارع البطراوي من عباس العقاد، ونفس شارع جنينه مول، وبجانب مطعم حضر موت، في المنطقة الأولى من مدينة نصر، في مصر.
فرع المعادي النصر   في العقار 62، على شارع النصر، في القطعة رقم 11، بجانب سيراميكا كليوباترا، تقسيم الشطر الثالث، في البساتين ضمن القاهرة.
فرع جسر السويس   المحل رقم 4، في العقار رقم 7، من عمارات الميريلاند، بجانب فرع فودافون وفرع سامسونج، في جسر السويس، ضمن القاهرة.
فرع فوري بلس النهضة   المحل التجاري رقم 1، في الطابق الأرضي، في العقار المطل على شارع العبور، ضمن مساكن القاهرة 1500، البلوك رقم 2، المدخل رقم 2 للشقة رقم 2، ضمن مدينة النهضة، في محافظة القاهرة.
فرع عزبة النخل   المحل رقم 1، في الدور الأرضي، من العقار رقم 5، على شارع الصحة، ناصية شارع مصطفى حافظ، أمام محطة مترو عذبة النخل، في منطقة عزبة النخل، رقم 565 كدستر، ضمن 191 كدستر في حوض الفرج رقم 38 سابقًا، وحاليًا في حوض الفرج 57، في القاهرة.
فرع فوري بلس وسط البلد   15أ شارع شريف، أمام فرع البنك الأهلي المصري وسط البلد في القاهرة.

يمكنك الاطلاع على: مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

بعض فروع فوري بلس في محافظات مصر

يوضح هذا الجدول عناوين بعض فروع فورى بلس في بعض محافظات مصر؛ كفروع فوري بلس شبرا الخيمة، وفروع فوري بلس الإسكندرية وغيرها:

اسم الفرع موقع الفرع
فرع فورى بلس القرية الذكية في الجيزة   داخل القرية الذكية، في الحي المالي، المنطقة F12، المبني رقم 221، الكيلو 28 على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في منطقة أبو رواش في الجيزة.
فرع فورى بلس الدقي   42 على شارع مصدق في الدقي ضمن محافظة الجيزة.
فرع الإسكندرية (المندرة)   425 على شارع جمال عبد الناصر، وتقاطع شارع 252، أمام سوبرماركت أولاد رجب وبنك بلوك، في المندرة ضمن الإسكندرية.
فرع فورى بلس المنيا 1 1 شارع الحرية على ناصية شارع التنظيم والإدارة، في منطقة أبو هلال في المنيا.
فرع شبرا الخيمة في القليوبية   على شارع 15 مايو في شبرا الخيمة ضمن محافظة القليوبية.

يوجد هنا: أبرز مشاكل ويسترن يونيون مصر

الأسئلة الشائعة

كيف اعرف أقرب فرع فوري من موقعي؟

يمكنك الاطلاع على جميع مواقع فوري بلس في مصر وقربهم منك عبر خرائط الموقع الإلكتروني لفورى بلس من هنا.

فروع فوري بلس بتقفل الساعه كام؟

‫تتغير مواعيد عمل فروع فوري بلس في جميع المحافظات المصرية في حالات محددة كحلول شهر رمضان الكريم أو وجود أيام عطل رسمية، ولكن تعمل جميعها عمومًا من السبت إلى الخميس حتى الساعة 10:30 مساءً، أما يوم الجمعة فتغلق الساعة 11:30 مساءً.

نكون بذلك قد ذكرنا عناوين فروع فورى بلس مصر الجديدة، مع أرقام خدمة العملاء فيها ومواعيد عملها، بالإضافة إلى بعض فروع Fawry Plus في المحافظات المصرية؛ فأرجو أن تكون قد استفدت مما قدمناه في مقالنا هذا.

أضف تعليق