أبرز مشاكل ويسترن يونيون مصر

تعمل شركة ويسترن يونيون على تحويل أموال العملاء إلى أي مكان في العالم من خلال فروع الشركة الموجودة في كافة أنحاء العالم، ولكن قد يتعرض العملاء لبعض المشاكل أثناء عملية تحويل الأموال عبر شركة ويسترن يونيون، لذا سنقدم لكم في هذا المقال مشاكل ويسترن يونيون مصر.

مشاكل ويسترن يونيون مصر

على الرغم من المزايا الكثيرة والخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون، إلا أنه يوجد بعض المشاكل في عمليات تحويل الأموال. وسنذكر مشاكل ويسترن يونيون مصر فيما يلي:

حجز الحوالة

يعتبر حجز الحوالة من أبرز المشكلات التي تواجه العملاء عند تحويل أموالهم عن طريق شركة ويسترن يونيون، حيث تقوم الشركة بحجز الحوالة وتجميدها بدون أي مبرر، وقد تتراوح مدة حجز الحوالة إلى المالية من شهرين إلى 8 أشهر.

تأخر وصول الحوالة

كما ويعتبر تأخر وصول الحوالة من المشكلات التي يعاني منها الكثير من العملاء، وقد يستغرق وصول الحوالة ما بين شهر إلى 3 أشهر حتى يتمكن العميل من استلامها.

حدود الحوالة

حدود الحوالة التي يمكن إرسالها في اليوم، حيث تفرض شركة ويسترن يونيون حدودًا مشددة على المبالغ التي يمكن إرسالها في اليوم الواحد، حيث لا يمكن تحويل أكثر من 3 آلاف دولار أمريكي إلى مصر، ولا يتجاوز حد التحويل اليومي 5 آلاف دولار أمريكي.

وفي حال قام العملاء بتجاوز حدود التحويل المفروضة، ستقوم الشركة برفض الحوالة بدون أي مبرر.

اقرأ أيضًا: كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر؟

عدد الفروع والمكاتب

على الرغم من أن الشركة تمتلك أكثر من 274 فرعًا حول العالم، إلا أنه يعاني العديد من العملاء من قلة عدد الفروع ومكاتب الشركة، حيث تتمركز أغلب الفروع في مركز المدن والعواصم، مما يؤدي إلى ازدحام العملاء عند الفروع المتاحة، وبالتالي يتطلب ساعات أكثر لإنهاء المعاملات.

مشاكل تحويل العملات الأجنبية

يعتبر تحويل العملات الأجنبية من مشاكل ويسترن يونيون مصر التي يعاني منها العملاء، حيث أن الشركة لا تصرف الحوالة بنفس عملة التحويل، ولا يتم تخيير المستلم بالعملة التي يريد استلام الحوالة بها، ويتم توقيع المستلم على استلام الحوالة بعملة الجنيه المصري مما يسبب خسارة العميل بس فرق التصريف بين العملات.

أقصى مبلغ يمكن استلامه

وضعت شركة ويسترن يونيون حدودًا على أقصى مبلغ يمكن استلامه في اليوم، إذ لا يمكن لأي مواطن مصري استلام مبلغ يزيد عن 10 آلاف دولار أمريكي في الشهر.

اقرأ أيضًا: البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر

الأسئلة الشائعة

كيف استرجع الأموال من ويسترن يونيون؟

يمكنك استرجاع الأموال من خلال التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون على الرقم ‎1877781.

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لكم أبرز مشاكل ويسترن يونيون مصر التي يعاني منها الكثير من العملاء أثناء تحويل أموالهم عبر الشركة.

أضف تعليق