مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

يتساءل العديد عن مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية سواء كانوا عملاء بنك الإسكندرية أو غيرهم، لذا قمنا بتوضيح عدة نقاط مهمة في هذا المقال تخص مواعيد عمل ويسترن يونيون.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

تعمل جميع فروع بنك الإسكندرية من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 3:00 عصرًا، علمًا أن خدمات ويسترن يونيون تُقدم على مدار أيام الأسبوع من 10:00 صباحًا وحتى 5:00 مساءً في فروع بنك الإسكندرية التالية:

  • فرع فندق سميراميس.
  • فرع فندق كونكورد السلام.
  • فرع نادي وادي دجلة.
  • فرع نادي هليوبوليس مدينة الشروق.

مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية في رمضان

يبدأ عمل بنك الاسكندرية بجميع فروعه من الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى الساعة الـ 1:30 ظهراً يومياً، وذلك لعموم عملاء البنوك.

وللتأكد من موعد العمل أيام الإجازات الرسمية والعطلات، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم هاتف ويسترن يونيون الإسكندرية: 19190

أما فرع بنك الاسكندرية التابع لمصر الجديدة المتواجد داخل القاهرة 99 شارع ميريلاند، فإنه يعمل من الأحد إلى الخميس ابتداءً من 8:30 صباحًا وحتى 6:00 مساءً.

ولهذا الفرع رقم خاص يستطيع العملاء التواصل معهم من خلاله وهو: 0226332958

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل بنك الإسكندرية لجميع الفروع في مصر

مميزات التعامل مع خدمة ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

  • لن تحتاج أكثر من زيارة الفرع وإعطاء بعض البيانات للموظف مع مبلغ التحويل للقيام بإرسال حوالة مالية خلال مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية.
  • يستطيع المستفيد الاستلام من أي فرع في الوقت نفسه الذي ينهي فيه الموظف عملية التحويل خلال مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية.
  • إمكانية الاستفسار عن حالة الحوالة من خلال موقع ويسترن يونيون الإلكتروني من هنا
  • استلام جميع الحوالات الواردة بعملة الدولار الأمريكي أو الجنيه المصري، أما الإرسال بالدولار الأمريكي فقط.
  • لا يشترط وجود حساب بنكي لدى المستلم أو المرسل.
  • الشركة مسؤولة بشكل كامل عن وصول المبلغ للمستلم بالشكل المتفق عليه.
  • تواجد العديد من فروع الشركة التي تؤدي أعمالها على مدار اليوم بشكل مستمر، وهناك أيضًا بعض الفروع التي تعمل خلال الإجازات ونهاية الأسبوع.

الخط الساخن ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

كيفية إرسال حوالة مالية عبر ويسترن يونيون

قدم بيانات المرسل إليه للموظف في أقرب فرع ضمن مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية بالإضافة إلى قيمة مبلغ التحويل و العمولة، عندها ستحصل على رقم mtcn الذي ستقوم بإرساله للمستفيد. وللتعرف على أقرب فرع لك من هنا

كيفية استلام حوالة مالية عبر ويسترن يونيون

عند زيارتك أقرب فرع ويسترن يونيون سيعطيك الموظف استمارة استلام الأموال، والتي تحوي بيانات التحويل واسم المرسل والمستلم ورقم mtcn وعلاقة المرسل بالمستلم وبعض البيانات الشخصية.
 بعد ملء الاستمارة، جهز البطاقة الشخصية أو أي إثبات شخصية مع الاستمارة وسوف يعطيك الموظف المبلغ المحول لك بالدولار الأمريكي.

قد يهمك: حدود السحب خارج مصر بنك الإسكندرية

ومما سبق نكون قد سلطنا الضوء على مواعيد عمل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية، بالإضافة إلى الميزات الذي يقدمها البنك لخدمة الويسترن وبعض المعلومات عن هذه الخدمة.

أضف تعليق