تحميل نموذج وصيغة خطاب تفويض استلام شيك doxc وPDF

تعتمد الشركات على وضع صيغة خطاب تفويض استلام شيك لتحديد الصلاحيات لحامله وذلك لتتمكن من تحصيل مستحقاتها؛ حيث يعتبر هذا الأمر واحدًا من أهم أساسيات تأسيس شركة، تابع القراءة لتحصل على النموذج.

صيغة خطاب تفويض استلام شيك

خطاب تفويض استلام شيك

إلى السيد الأستاذ مدير مؤسسة/ ـ………………………………………….

تحية طيبة، أما بعد..

نُحيط سيادتكم علمًا عبر هذا التفويض بأنني المواطن ـــــــــــــــــــــــ وأحمل هُوِيَّة وطنية رَقَم ـــــــــــــــــــــــ وأقطُن في منطقة ـــــــــــــــــــــــ حي ـــــــــــــــــــــــ عَقَار رَقَم ـــــــــــــــــــــــ على إنني قد فوضت السيد/ ـــــــــــــــــــــــ صاحب الهُوِيَّة الوطنية رَقَم ـــــــــــــــــــــــ في استلام شيك التأمين رَقَم ـــــــــــــــــــــــ بالنيابة عني، ومُخوَّل له التوقيع مستند أصل استلام الشيك ذات الرَّقَم المذكور أعلاه وعلى ورقة المخالصة، ولقد فوضناه أيضًا للتوقيع على أي مستندات لها عَلاقة بهذا الأمر، وهذا إقرار مني بذلك.

توقيع المفوض: ـــــــــــــــــــــــ

توقيع المفوض له: ـــــــــــــــــــــــ

تاريخ إبرام التفويض: ــــــــــــــــــــــ

اقرأ أيضًا: تحميل نموذج شكوى للبنك المركزي المصري Docx وPDF

تحميل صيغة خطاب تفويض رسمي من شركة لشخص

المرفقات التالية تتضمن نماذج صيغة خطاب تفويض رسمي من شركة لشخص موظف تختاره الشركة لينوب عنها ويمثلها في المعاملات المختلفة مع البنوك والشركات الأخرى وفي الجهات الرسمية والدوائر الحكومية:

  • تحميل صيغة خطاب تفويض رسمي من شركة لشخص بصيغة doxc من هنا.
  • تحميل صيغة خطاب تفويض رسمي من شركة لشخص بصيغة doc من هنا.
  • تحميل صيغة خطاب تفويض رسمي من شركة لشخص بصيغة PDF من هنا.

اقرأ أيضًا: نموذج تفويض مندوب بنك الراجحي في السعودية

تحميل نموذج تفويض استلام شيك

في هذه النماذج المرفقة يتم تحديد صلاحية المندوب باستلام الشيك:

  • تحميل صيغة خطاب تفويض استلام شيكات بصيغة doxc من هنا.
  • تحميل صيغة خطاب تفويض استلام شيكات بصيغة doc من هنا.
  • تحميل صيغة خطاب تفويض استلام شيكات بصيغة PDF من هنا.

اقرأ أيضًا: نموذج تفويض مندوب بنك الراجحي في السعودية

الأسئلة الشائعة

كيف اكتب رسالة تفويض؟

من أساسيات كتابة نموذج تفويض لشخص ما، الإشارة إلى اسم الشركة بغض النظر إن كانت شركة خاصة أو مؤسسة حكومية، أيضًا يجب تدوين بيانات المفوض الشخصية بشكل كامل والتي تشمل الاسم ورقم الهوية الوطنية والجنسية ومكان الإقامة.

ما هو التفويض في البنك؟

يعتبر نموذج التفويض بالاستعلام والتصريح عن بيانات عملاء المصارف مادة قانونية تسمح للجهة الموقع لها النموذج من قبل العميل بكشف السرية المصرفية عن بياناته المصرفية وتبادلها مع الجهات المخولة بالقانون والمنصوص عليها بالنموذج.

ما هو خطاب التوكيل؟

هو مستند رسمي لتسيير الأعمال التجارية والمصرفية والمعاملات الحكومية، يعمل بوصفه دليلاً خطيًا على منح الإذن للغير، ويسمى أيضًا وثيقة تفويض.

والآن بعد نهاية مقالنا هذا أصبح كل ما يتعلق بنموذج وصيغة خطاب تفويض استلام شيك بين يديك ويمكنك استخدام هذه النماذج عند الحاجة لها.

أضف تعليق