تليفون وعنوان بنك ستاندرد تشارترد مصر 2024

من الضروري لجميع الأفراد الراغبين بفتح حساب في بنك ستاندرد تشارترد في مصر معرفة تليفون وعنوان بنك ستاندرد تشارترد مصر، وذلك من أجل الاتصال والاستفسار عن الإجراءات اللازمة أو مراجعة مركز البنك لاستكمال تلك الإجراءات.

عنوان بنك ستاندرد تشارترد مصر

يمتلك بنك ستاندرد تشارترد البريطاني فروعاً تنتشر في مختلف أنحاء العالم وأهم الدول، كما أصبح لدى البنك عدد من الفروع في بعض الدول العربية ومنها مصر.

وفي حال كنت ترغب بفتح حساب في بنك ستاندرد تشارترد أو إجراء أية معاملات داخل مصر، يمكنك زيارة عنوان بنك ستاندرد تشارترد مصر التالي: 2 ابراج ستار كابيتال – ش عمر بن الخطاب، مصر الجديدة، بجواز سيتي ستارز مول، القاهرة، مصر.

اقرأ أيضًا: شروط فتح حساب في بنك مصر والأوراق المطلوبة

تليفون بنك ستاندرد تشارترد مصر

توجد العديد من قنوات التواصل مع فرع بنك ستاندرد تشارترد مصر، لكن أسهل هذه القنوات وأسرعها هي التواصل عبر رقم هاتف البنك للاستفسار عن أية خدمة وهو 0224801150 أو الرقم الثاني وهو 0224801158، كما يمكنك التواصل عن طريق رقم فاكس بنك ستاندرد تشارترد مصر وهو 0224801160.

مواعيد عمل بنك ستاندرد تشارترد مصر

تعمل جميع فروع بنك ستاندرد تشارترد خلال أيام وساعات عمل متشابهة مع الفرع الرئيسي للبنك في لندن، حيث يفتح البنك على مدار الأسبوع من الأحد وحتى الخميس، ويعطل في يومي الجمعة والسبت.

أما ساعات العمل فهي يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً، وقد تختلف بعض الفروع في ساعات العمل وللتحقق يمكنك التواصل على رقم فرع البنك في بلدك، أو عبر الموقع الرسمي للبنك من هنا.

قد يهمك: خدمة عملاء بنك مصر فرع الشارقة ومواعيد العمل

الخدمات الإلكترونية بنك ستاندرد تشارترد

يقدم بنك ستاندرد تشارترد العديد من الخدمات أون لاين، ومن أبرزها ما يلي:

  • إدارة البطاقة الائتمانية: يمكنك الوصول إلى بيانات بطاقتك الائتمانية بسهولة والدفع من خلالها، ويمكنك مراقبة رصيدك وكافة تفاصيل بطاقتك.
  • تحويل النقد: يمكنك تحويل الأموال إلى حسابات بنكية محلية أو عالمية بسهولة.
  • إدارة الحسابات: يمكنك إدارة حسابك بشكل فعال للغاية، ويتضمن ذلك التصفح عبر حساباتك، وفحص حساباتك المالية وحساب التوفير الخاصة بك.

تعرف على: البنك العربي الأفريقي ويسترن يونيون 

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أبرز ما لدينا من معلومات حول تليفون وعنوان بنك ستاندرد تشارترد مصر، إلى جانب مواعيد عمل فرع البنك في مصر، وأبرز الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك، نأمل أن يكون قد نال اهتمامكم.

أضف تعليق