عناوين فروع بنك بروة ومواعيد العمل 

يُعد بنك بروة واحدًا من أهم البنوك في قطر، حيث يتميز بتقديم خدمات مصرفية متنوعة وعالية الجودة لعملائه. ويمتلك بنك بروة عددًا من الفروع التي توفر للعملاء جميع الأدوات والمنتجات المصرفية الحديثة. وفي هذا المقال سنتحدث عن عناوين فروع بنك بروة ومواعيد عمل هذه الفروع.

عناوين فروع بنك بروة

عناوين فروع بنك بروة
عناوين فروع بنك بروة

يمكنك زيارة أحد فروع بنك بروة لفتح حساب والاستفادة من الخدمات المتوفرة فيه، حيث يتميز هذا البنك بخدمات مختلفة عن باقي البنوك. للتعرف على فروع بنك بروة، يُمكنك الاطلاع على الجدول أدناه:

اسم الفرع العنوان رقم الهاتف
فرع سيتي سنتر الدوحة الدوحة- قطر 9742002555
فرع أم الأفاعي قطر 9748555800
عناوين فروع بنك بروة

اقرأ أيضًا: فروع بنك قطر الوطنى الأهلي | عناوين فروع بنك qnb

مواعيد عمل فروع بنك بروة

مواعيد عمل فروع بنك بروة موحدة وذلك لتسهيل الوصول إلى البنك دون تأخير في المصالح ودون إضاعة للوقت والجهد. وتبدأ مواعيد عمل فروع بنك بروة من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 ونصف مساءً.

طرق التواصل مع فروع بنك بروة 

طرق التواصل مع فروع بنك بروة 
طرق التواصل مع فروع بنك بروة 

يمكنك التواصل مع بنك بروة من خلال إحدى الطرق التالية:

رقم خدمة عملاء بنك بروة

يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك بروة للاستفسار عن الأوراق المطلوبة لفتح حساب جديد، وللحصول على تفاصيل شروط القروض للاستثمار والحصول على التمويل لفتح مشروع صغير أو كبير، شراء سيارة، أو منزل دون دفع فوائد، وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء بنك بروة وهو : 97444088888.

اقرأ أيضًا: عناوين وارقام فروع بنك الاستثمار العربي AIBANK ومواعيد العمل

رقم فاكس بنك بروة

يمكنك استخدام رقم الفاكس للتواصل السريع في حالة وجود مشكلة أو تعطُّل في بطاقتك الائتمانية أو إذا تم سحبها، حيث يُمكنك الاتصال والاستفسار عن الأوراق المطلوبة لإحضارها، كما يمكنك استخدامه لطلب بديل في حال فقدان البطاقة. ورقم فاكس بنك بروة هو: 97444088885.

الموقع الإلكتروني لبنك بروة

يمكنك التواصل مع بنك بروة من خلال الموقع الإلكتروني للحصول على معلومات حول جميع الخدمات المتوفرة في البنك، بما في ذلك شروط القروض والخدمات المصرفية الأخرى المتاحة. كما يوجد في الموقع جميع التعليمات اللازمة لتنفيذ هذه الخدمات بشكل صحيح.

ويُمكنك أيضًا استخدام الموقع لمراسلة الإدارة عبر الإنترنت، وللوصول إلى الموقع الإلكتروني، يُمكنك الضغط على الرابط التالي: من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل البنوك الاجنبية في السعودية

الأسئلة الشائعة

ما هي خدمات بنك بروة؟

يقدم بنك بروة خدمات مصرفية مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع الثابتة وبطاقات الائتمان والتمويل الشخصي والشركات وغيرها.

كيف يمكن فتح حساب في بنك بروة؟

يمكنك فتح حساب في بنك بروة عن طريق زيارة إحدى فروع البنك وتقديم المستندات المطلوبة.

والآن نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي استعرضنا من خلاله أبرز المعلومات حول عناوين فروع بنك بروة ومواعيد عمل هذه الفروع وطرق التواصل المختلفة مع خدمة عملاء بنك بروة. نتمنى لكم الاستفادة من هذه المعلومات.

أضف تعليق