كيف احصل على رقم آيبان مصرف المتحد ليبيا؟

تتساءل دومًا كيف احصل على رقم آيبان مصرف المتحد ليبيا؟ الرقم الفريد لكل حساب مصرفي والذي يعد جزءًا لا يتجزأ من العمليات المالية المصرفية بمختلف أنوعها، في هذا المقال سنوضح طريقة الحصول على رقم IBAN المصرف المتحد ليبيا.

كيف احصل على رقم آيبان مصرف المتحد ليبيا؟

تكمن آلية الحصول على رقم IBAN المصرف المتحد بإرسال رسالة نصية على الرقم 15000 تتضمن (رقم الحساب*IBAN) مثال IBAN*123456 ومن ثم سيصلك رقم الآيبان في رسالة نصية على هاتفك الجوال.

يجب الأخذ بالحسبان أن رقم حساب مصرف المتحد ليبيا مكون من 6 أرقام.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيد حسابي في مصرف الامان؟

خدمة الرسائل مصرف المتحد

خدمة الرسائل النصية القصيرة في مصرف المتحد من الخدمات الإلكترونية المتوفرة على مدار 24 ساعة والتي تلبي احتياجات العملاء دون الحاجة لزيارة أحد فروع البنك حيث توفر الخدمة كافة معلومات حسابك فوريًا وبطريقة آمنة من خلال وصول رسالة بالمعلومات المطلوبة على رقم الجوال المسجل لدى البنك.

يتم الاشتراك في هذه الخدمة عبر مراجعة الفرع أو الوكالة التي يوجد بها حسابك و تعبئة طلب الاشتراك، أو عن طريق الخدمات المقدمة عبر صفحة المصرف او من خلال خدمة العملاء.

يمكنك الاطلاع على نموذج طلب الرسائل النصية من هنا.

قد يهمك: عناوين فروع مصرف الأمان في ليبيا وأرقام خدمة العملاء

طرق التواصل مع بنك المتحد ليبيا United Bank

بهدف تقديم خدمة عملاء بجودة عالية وتيسير حصول العملاء على خدماتهم وفر بنك المتحد عدة أرقام للتواصل معه وتقديم الاستفسارات وهي كما يلي:

  • رقم خدمة عملاء مصرف المتحد هو: 0910052333 / 0910052444 / 0910052777 / 910052888.
  • البريد الإلكتروني مصرف المتحد info@ubci-libya.com.
  • الموقع الرسمي مصرف المتحد من هنا.

وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن طريقة الحصول على رقم آيبان مصرف المتحد عبر رقم الحساب والتي تتم عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة بسهولة، نتمنى لك حسن الاستفادة.

أضف تعليق