تحميل تطبيق بنك الشمال الإسلامي السوداني SHIB Minibank

يقدم تطبيق بنك الشمال الإسلامي السوداني العديد من الخدمات والمزايا لعملاء البنك، مما يضفي المتعة والسهولة والسرعة والراحة عند إنجاز التعاملات المالية. لذلك سنتناول في هذا المقال الحديث عن كيفية تحميل هذا التطبيق، وأهم خدماته والمعلومات المتعلقة به.

كيفية تحميل تطبيق بنك الشمال الإسلامي السوداني

يمكنك تحميل تطبيق بنك الشمال الإسلامي السوداني التطبيقات على Google Play من هنا. وكل ما عليك بعدها تسجيل الدخول والبدء بالاستفادة من خدماته.

خدمات تطبيق بنك الشمال الإسلامي السوداني

يقدم تطبيق بنك الشمال الاسلامي السوداني SHIB Minibank الخدمات الآتية:

  • تسريع إنجاز جميع أنشطة الحساب المصرفي عن طريق الموبايل.
  • تأدية بعض المهام nontransactional عن طريق التطبيق؛ التي تتمثل بعرض أرصدة الحسابات، وعرض المعاملات الأخيرة الجارية على حسابك عبر بطاقة الصراف الآلي أو التطبيق أو عبر التواجد شخصيًا في فروع البنك، والاطلاع على البيانات المصرفية، وطلب دفاتر الشيكات في أي وقت، وغيرها الكثير.
  • توفير خدمة شراء الكهرباء، وخدمة شراء الرصيد، بالإضافة إلى معرفة الرصيد، واستخراج كشف حساب مصغر.
  • توفير خدمات الدفع وتحويل الأموال.
  • تأمين خدمات الاستعلام المتنوعة.

يمكنك قراءة المزيد: تحميل تطبيق بنك المال المتحد سايبر باي بلس

متطلبات استخدام تطبيق بنك الشمال الاسلامي السوداني

لتتمكن من استخدام تطبيق EL Shimal البنك الإسلامي المسمى “SHIB Minibank” بسلاسة وأمان ينبغي أن تمتلك حسابًا فعالًا في أحد فروع بنك الشمال الإسلامي؛ الذي يتطلب إثبات شخصية العميل ودفع مبلغ 50 ج فقط.

يوجد هنا: تطبيق بنك المزارع التجاري ناس البيت Nasalbait FCB

نكون بذلك قد ذكرنا جميع المعلومات المتوفرة حول تطبيق بنك الشمال الإسلامي السوداني، التي تتضمن خدمات هذا التطبيق، وكيفية تحميله، ومتطلبات استخدامه الآمن والسهل من قبل جميع العملاء.

أضف تعليق