كيفية استخراج فيزا المشتريات من البنك العربي

يعد استخراج فيزا المشتريات من البنك العربي أمرًا مهمًا للحياة العصرية؛ إذ تتيح هذه البطاقة التسوق عبر الإنترنت بسرعة وأمان، وشراء المنتجات سواءً كنت في المنزل أو العمل. لذلك سنتعرف هنا على طريقة استخراجها والأوراق المطلوبة ومزاياها وأماكن استخدامها.

طرق استخراج فيزا المشتريات من البنك العربي

تتميز طرق استخراج جميع أنواع بطاقات البنك العربي بالسهولة البالغة، وهذا ينطبق على استخراج فيزا المشتريات من البنك العربي طبعًا، وإليك الطرق المتبعة للحصول عليها:

طلب فيزا المشتريات من البنك العربي أون لاين

لطلب فيزا المشتريات من Arab Bank أون لاين؛ ما عليك إلا الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك العربي مصر من هنا، ثم تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني. والانتظار بعدها لانتهاء دراسة الطلب من قبل الموظف المسؤول في البنك، ثم الاتصال بك لتحديد موعد استلامك لبطاقتك الخاصة.

اقرأ المزيد: عناوين فروع البنك العربي سوريا وأرقام خدمة العملاء

طلب فيزا المشتريات من خدمة عملاء البنك العربي

لطلب فيزا التسوق عبر الإنترنت من خدمة العملاء في Arab Bank؛ ما عليك إلا الاتصال بمركز خدمة عملاء البنك العربي على الرقم الآتي: 19100، ثم طلب الحصول عليها، ويأخذ البنك بدوره المعلومات المطلوبة، ثم يبدأ بإجراءات استخراج البطاقة لك.

الحصول على بطاقة المشتريات من فروع البنك العربي

تعد زيارة أي فرع من فروع البنك العربي في مصر الطريقة التقليدية للحصول على المنتجات، فبعد دخول أحد الفروع ما عليك سوى التوجه إلى خدمة العملاء فيه، ثم تقديم طلب الحصول على البطاقة مع إحضار الوثائق المطلوبة.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في البنك العربي اون لاين

الوثائق المطلوبة لاستخراج بطاقة التسوق عبر الإنترنت

يطلب منك لاستخراج بطاقة التسوق عبر الإنترنت إحضار صورة الرقم القومي إذا كنت مواطنًا مصريًا، أو صورة عن جواز السفر إذا كنت أجنبيًا مقيمًا في مصر. ويمتلك البنك العربي الحق في طلب أية مستندات إضافية إذا تطلب الأمر ذلك.

أماكن استخدام فيزا مشتريات البنك العربي

يمكنك استخدام فيزا مشتريات البنك العربي عند التسوق في الكثير من المواقع الإلكترونية المحلية والعالمية، بشرط أن يحمل الموقع شعار شركة فيزا Visa العالمية. علمًا أنه لا يمكنك سحب كاش من فيزا المشتريات البنك العربي، لدفع الفواتير أو شراء الأغراض من المتاجر الواقعية، كما هو الحال مع بطاقات الائتمان؛ وبالتالي لا تفرض عمولة السحب النقدي من الفيزا البنك العربي.

اطلع على: طريقة التسجيل وفتح حساب البنك العربي الوطني أون لاين

مزايا فيزا التسوق عبر الإنترنت من البنك العربي

يمكنك التمتع بالمميزات الآتية عند استخراج فيزا المشتريات من البنك العربي:

  • تصميم فريد يمنحك الحرية والأمان عند الشراء عبر شبكة الإنترنت.
  • صدور البطاقة من دون سقف ائتماني؛ مما يتيح تغذية رصيدها بصورة فورية من حسابك.
  • رسوم الإصدار منخفضة.
  • إصدار واستلام فوري للبطاقة عند طلبها من أحد الفروع.
  • توفير حماية إضافية عند استخدامها للتسوق عبر الإنترنت مع خدمة “Verified by Visa/ MasterCard Secure Code Service” المقدمة من البنك العربي؛ والتي تتيح إرسال رسالة قصيرة (SMS) على رقم هاتفك المسجل في البنك، بحيث تتضمن كلمة سر للاستخدام لمرة واحدة، في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك للشراء عبر مواقع إلكترونية تتوفر فيها هذه الخدمة.
  • إمكانية استخدامها من خلال أي موقع إلكتروني يحمل شعار شركة فيزا العالمية.
  • الحصول على كشف حساب شهري مستقل؛ يوضح حركة البطاقة والمبالغ المستحقة.
  • إتاحة الاستعلام عن حركات البطاقة عبر استخدام خدمة عربي أون لاين أو بعد تحميل تطبيق عربي موبايل.
  • توفير خدمة الرسائل القصيرة؛ التي تتيح التواصل مع بطاقتك.
  • إمكانية استخدام بطاقة الفيزا في السفر؛ أي للتسوق عبر الإنترنت أثناء السفر.

يمكنك الاطلاع على: طريقة تنشيط حساب البنك العربي اون لاين

الأسئلة الشائعة

ماذا أفعل في حالة فقدان أو سرقة بطاقة المشتريات؟

أخبر مركز خدمة العملاء في البنك العربي فور فقدان أو سرقة فيزا المشتريات الخاصة بك.

متى يستخدم الرقم السري لفيزا البنك العربي؟

يستخدم الرقم السري لبطاقات فيزا البنك العربي عند استخدامها على أجهزة الصراف الآلي، بينما لا تتطلب عمليات الشراء عبر أجهزة POS استخدام الرقم السري؛ إلا على بعض أجهزة نقاط البيع التي تتطلب إدخال الرقم السري من قبل التاجر لإتمام الشراء.

بذلك نكون قد تحدثنا عن طرق استخراج فيزا المشتريات من البنك العربي، بالإضافة إلى الأوراق والمستندات المطلوبة لذلك، وتعرفنا على المزايا التي تقدمها وأماكن استخدامها، فأرجو أن تستفيد مما قدمناه.

أضف تعليق