رقم مصرف دار السلام الفرع الرئيسي 2024

يعمل مصرف دار السلام العراقي على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للعملاء العراقيين والمقيمين في العراق، ومن أبرزها الحسابات المصرفية للأفراد والشركات وغيرها من الخدمات، ونظراً لعدم توفر الخدمات الإلكترونية بعد في المصرف، يكثر التساؤل عن عنوان مصرف دار السلام الفرع الرئيسي، وهو ما سنتعرف عبر مقالنا.

عنوان مصرف دار السلام الفرع الرئيسي

من أجل الاستفادة من خدمات مصرف دار السلام للأفراد والشركات، وفي ظل عدم التحول إلى الخدمات الرقمية في المصرف، يمكنك الذهاب إلى عنوان مصرف دار السلام الفرع الرئيسي في بغداد وهو: بغداد، بارك السعدون، شارع النضال 103/41/3، العراق، أو زيارة أي فرع من فروع المصرف لفتح حساب في المصرف والاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة.

اقرأ أيضاً: فروع المصرف الصناعي العراقي وأرقام خدمة العملاء

ساعات عمل مصرف دار السلام الفرع الرئيسي

من الضروري جداً معرفة مواعيد عمل أي مصرف أو مؤسسة أو أي مكان قبل الذهاب إليه، وذلك لضمان الذهاب في التوقيت المناسب لك وللمصرف، ويعمل مصرف دار السلام في فرعه الرئيسي من الأحد حتى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى 3 ظهراً، أما يومي الجمعة والسبت العطلة الرسمية للمصرف.

تعرف أيضاً على: عناوين ورقم هاتف بنك bmce والخدمات التي يقدمها

رقم هاتف مصرف دار السلام الفرع الرئيسي

قبل التوجه إلى مصرف دار السلام عليك التواصل مع المصرف لمعرفة أيام وساعات عمل المصرف اليومية، وذلك للذهاب ضمن أوقات العمل الرسمية وتجنب التأخير، ورقم هاتف مصرف دار السلام هو 96407400106840+، كما يمكنك التواصل عبر صفحة مصرف دار السلام على فيسبوك من هنا، أو عبر البريد الإلكتروني للمصرف وهو info@desiraq.com.

شاهد أيضاً: عناوين فروع بنك ميسرة الاسلامي بسلطنة عمان وارقام خدمة العملاء

فروع مصرف دار السلام في العراق

إلى جانب الفرع الرئيسي مصرف دار السلام، يمتلك المصرف عدة فروع في العراق، وسنقدم لك معظم الفروع عبر الجدول الآتي:

فروع مصرف دار السلام العنوان أوقات العمل الموقع على خرائط جوجل
مصرف دار السلام فرع نفق الشرطة 884F+5J6، بغداد، بغداد محافظة، العراق من الاثنين حتى حتى الجمعة من الساعة 8 ص وحتى 2 م، السبت والأحد عطلة المصرف من هنا
مصرف دار السلام أربيل 52HF+C4V، كردستان، اربيل، أربيل محافظة، العراق من السبت حتى الخميس من 8 ص حتى 6 م، يوم الجمعة عطلة المصرف من هنا
مصرف دار السلام كربلاء J27M+93W، كربلاء، كربلاء محافظة، 56001، العراق من الأحد حتى الخميس من 8:30 ص حتى 2 م.
يومي الجمعة والسبت عطلة المصرف
من هنا
مصرف دار السلام القادسية XWPC+688، الديوانية، القادسية محافظة، العراق من الأحد حتى الخميس من 8 ص حتى 3 م.
يومي الجمعة والسبت عطلة المصرف
من هنا
فروع مصرف دار السلام في العراق

تابع أيضاً: عناوين فروع مصرف الرشيد في العراق وأرقام خدمة العملاء

فتح حساب مصرف دار السلام العراقي

كما قلنا سابقاً، إن فتح الحساب في مصرف دار السلام يتطلب من العميل زيارة أحد فروع المصرف، ثم الذهاب إلى قسم الاستعلامات وسؤال الموظف عن كيفية فتح حساب، حيث يرسله إلى القسم المختص بإنشاء حسابات العملاء الجدد، وفي النهاية اتبع تعليمات الموظف المختص بهذه الخدمة.

قد يهمك: شروط فتح حساب في المصرف العراقي للتجارة TBI

كان هذا كل شيء في مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على عنوان مصرف دار السلام الفرع الرئيسي، إلى جانب رقم هاتف المصرف وساعات عمله، وعرض كافة فروعه في العراق، نأمل أن نكون قد أجبنا عن تساؤلاتكم.

أضف تعليق