فروع بنك البحرين الإسلامي BisB وأرقام خدمة العملاء

تتوزع فروع بنك البحرين الإسلامي BisB في البحرين بتجانس يضمن وصول خدماتها المصرفية لأكبر عدد من العملاء، كما يتيح البنك خدمة “تواصل معنا” عبر أرقام خدمة العملاء في بنك البحرين الإسلامي؛ لتعزيز خدماته. فتابع معنا لتتعرف على فروع ومواعيد عمل بنك البحرين الإسلامي، بالإضافة إلى طرق التواصل معه.

فروع بنك البحرين الإسلامي BisB في البحرين

فروع بنك البحرين الإسلامي BisB في البحرين
فروع بنك البحرين الإسلامي BisB في البحرين

يقع المقر الرئيسي لبنك البحرين الإسلامي في الشارع رقم 1708 في المبنى رقم 722، ضمن المجمع 317 في برج السلام، في المنطقة الدبلوماسية داخل مدينة المنامة في مملكة البحرين.

بينما تتوزع فروع بنك البحرين الإسلامي BisB في البحرين على شكل 4 مجمعات مالية، وفرع رقمي متكامل، و4 فروع أساسية. وهي موضحة بالآتي:

الفرع العنوان
بنك البحرين الإسلامي المنامة 6HMF+8HH,Rd No 471، على شارع الحكومة، بجانب فندق لؤلؤة الخليج ووزارة الخارجية، في المنامة، البحرين.
بنك البحرين الإسلامي المحرق (Muharraq Branch) الطريق رقم 10، المحل رقم 1211، في المحرق، البحرين.
بنك البحرين الإسلامي أبو صيبع على الطريق رقم 7317، في المبنى رقم 423، في أبو صيبع، البحرين.
بنك البحرين الإسلامي حمد (Hamad Town Finanical Mall) الطريق رقم 317، على الشارع المرصوف رقم 1203، المبنى رقم 1247 في مدينة حمد، البحرين.
بنك البحرين الإسلامي عراد (Arad Financial Mall ) قريب من شارع عراد الرئيسي، على الطريق رقم 4037، في المبنى رقم 1294، في عراد، البحرين
بنك البحرين الإسلامي سترة (Sitra Branch ) داخل مجمع سترة التجاري في قرية سترة في البحرين.
Bahrain Islamic Bank الرفاع للابتكار(Rifaa Innovation Hub) البناء رقم 10 على شارع Abu Shahin Ave، قرب Roast Coffee Roastery، في الرفاع، البحرين.
بنك البحرين الاسلامي Bisb في مدينة زايد (Zayed Town Branch) المحل رقم 56، البناء رقم 20، قرب سنتر سلطان، على الطريق 121، قرب ملعب حسين الشوفة، في مدينة زايد في البحرين.
بنك البحرين الاسلامي في المالكية الوحدة رقم 3، في البناء رقم 155، على الشارع رقم 1032، في المالكية في مملكة البحرين.
فرع مجمع جاليريا لبنك البحرين الإسلامي المحل رقم 42، المبنى رقم 130، على الطريق رقم 20، في الزنج في البحرين.

اقرأ المزيد: عناوين فروع بنك البحرين والكويت في البحرين BBK ورقم خدمة العملاء

أرقام خدمة العملاء في بنك البحرين الإسلامي

  • يمكنك التواصل مع مركز الاتصالات خلال الأيام من السبت إلى الجمعة، عبر رقم خدمة العملاء في بنك البحرين الإسلامي (BisB toll free Number): +973 17515151 .
  • كما يمكنك إرسال فاكس إلى بنك البحرين الإسلامي عبر الرقم: +973 1753 5808.
  • أو يمكنك أيضًا استخدام رقم هاتف بنك البحرين الإسلامي: 17515999.

التواصل مع فروع بنك البحرين الإسلامي BisB اون لاين

يوجد عدة طرق أخرى للتواصل مع موظفي فروع بنك BisB غير أرقام خدمة العملاء في بنك البحرين الإسلامي؛ ومن أهمها:

  • البريد الإلكتروني لبنك البحرين الإسلامي من هنا.
  • ترك رسالة في استمارة على الموقع الرسمي لبنك البحرين الإسلامي من هنا.
  • زيارة صفحة بنك البحرين الإسلامي على فيسبوك من هنا، وترك رسالة في صندوق رسائل الصفحة.
  • زيارة صفحة بنك البحرين الاسلامي على لينكد ان من هنا، ثم ترك رسالة في صندوق رسائل الصفحة.
  • أما لمتابعة آخر أخبار وأعمال وإنجازات البنك؛ فعليك زيارة موقع بنك البحرين الإسلامي على انستغرام من هنا.

اقرأ أيضًا: ارقام فروع بنك البحرين الوطني NBB ومواعيد العمل

مواعيد عمل بنك البحرين الإسلامي في البحرين

تختلف أوقات عمل فروع بنك البحرين الإسلامي BisB من فرع إلى آخر؛ بحيث تتناوب الفروع لتلبي احتياجات الأفراد والشركات على مدار الساعة. وإليك قائمة بأوقات عمل فروع بنك البحرين الإسلامي:

فروع بنك البحرين الإسلامي BisB أوقات الدوام الرسمي
المقر الرئيسي لبنك البحرين الإسلامي في المنامة يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً.
بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا وحتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الإسلامي في المحرق يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الإسلامي أبو صيبع يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الإسلامي المنامة يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الاسلامي حمد يعمل من السبت إلى الأربعاء، ويعطل يومي الخميس والجمعة. حيث يفتح أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الاسلامي عراد يعمل من السبت إلى الأربعاء، ويعطل يومي الخميس والجمعة. إذ يفتح أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الإسلامي سترة يعمل من الأحد إلى الخميس، ويعطل يومي الجمعة والسبت. يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
Bahrain Islamic Bank في الرفاع يعمل من الأحد إلى الخميس، ويعطل يومي الجمعة والسبت. يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.
بنك البحرين الاسلامي Bisb في مدينة زايد يعمل من السبت إلى الأربعاء، ويعطل يومي الخميس والجمعة. يفتح أيام الأحد والثلاثاء من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 مساءً، ويعاود الفتح من من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 3:00 مساءً.
بنك البحرين الاسلامي في المالكية يعمل على مدار 24 ساعة، وفي جميع أيام الأسبوع. ولكن تختلف عدد ساعات العمل في الأعياد والعطلات الرسمية.
فرع مجمع جاليريا لبنك البحرين الإسلامي يفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً. بينما يفتح يومي الاثنين والأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى 1:00 مساءً، ثم يعاود الفتح من الساعة 3:00 مساءً إلى 5:00 مساءً.

بوجد هنا: أوراق وشروط فتح حساب بنك البحرين والكويت

الخدمات المصرفية لبنك البحرين الاسلامي  (islamic banking in Bahrain)

الخدمات المصرفية لبنك البحرين الاسلامي
الخدمات المصرفية لبنك البحرين الاسلامي

إليك أهم الخدمات المصرفية لبنك البحرين الإسلامي:

  • التحويلات المالية المحلية والدولية في البنك الإسلامي في البحرين.
  • خدمات بنك البحرين الإسلامي المصرفية عبر الإنترنت؛ والتي نال بسببها جائزة أفضل بنك إلكتروني لعام 2018م، من قبل مجلة Global Business Outlook. يمكنك الحصول على هذه الخدمات من الموقع الرسمي لبنك البحرين الإسلامي، أو عبر تحميل تطبيق بنك البحرين الإسلامي أي تطبيق BisB Mobile.
  • السحب النقدي دون استخدام البطاقة، عبر أجهزة الصراف الآلي للبنك؛ وذلك عبر تطبيق BisB Mobile.
  • التوفير وإدارة الميزانية عبر تطبيق الانترنت، بالإضافة إلى فتح حساب التوفير بنك البحرين الإسلامي.
  • إدارة الحد الائتماني لبطاقة الصراف الآلي، وإدارة أمن البطاقة.
  • فتح حساب تجوري بنك البحرين الاسلامي، وتمويل تجوري الفوري.
  • توجد الكثير من العروض على الودائع الاستثمارية بنك البحرين الاسلامي؛ مما يساهم في تنمية ثروتك.
  • تفعيل بطاقة رواد المستقبل مسبقة الدفع.

اقرأ أيضًا: فروع المصرف الصناعي العراقي وأرقام خدمة العملاء 

الأسئلة الشائعة

متى تأسس بنك البحرين الاسلامي؟

تأسس بنك البحرين الإسلامي بتاريخ 7 مارس/ آذار من عام 1979.

ما أنواع ومميزات الودائع الاستثمارية بنك البحرين الاسلامي؟

الودائع الخاصة لأجل؛ التي تعتمد على عقد المضاربة، وتتميز بأنها تقدم معدلات ربح تنافسية بالنسبة للمستثمرين بمبالغ عالية.
الودائع العادية لأجل؛ التي تعتمد على عقد المضاربة أيضًا، وتتميز بأنها تقدم معدلات ربح مغرية باستخدام مبالغ منخفضة.

كم المبلغ المطلوب لفتح حساب في البنك الاسلامي؟

يمكنك فتح حساب جاري في بنك البحرين الإسلامي بإيداع 200 دينار بحريني فقط، كما يمكنك فتح حساب جاري فيه بتحويل رواتب إلى البنك بدون حد أدنى.
بإمكانك أيضًا فتح حساب توفير بإيداع 100 دينار بحريني، أو ما يعادله بالعملات الأساسية. وتستطيع كذلك فتح حساب وديعة في بنك البحرين الإسلامي بإيداع 3000 دينار بحريني أو ما يعادله بالعملات الأساسية.

وفي الختام، لن تضيع أبدًا عند اطلاعك على المواقع التي قدمها موقع دنانير لفروع بنك البحرين الإسلامي BisB، ويمكنك التواصل على مدار الساعة على أرقام خدمة العملاء في بنك البحرين الإسلامي المذكورة أعلاه؛ في حال وجود أي استفسار.

أضف تعليق