عناوين فروع مصرف الدوحة وأرقام خدمة العملاء

في مقالنا سنقدم لك عناوين فروع مصرف الدوحة في قطر، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها هذا المصرف إلى عملائه. حيث يسعى مصرف الدوحة لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك المصرفية بعدة طرق وحتى دون حاجتك لزيارة أقرب فرع إليك، إما من خلال أرقام خدمة العملاء أو عن طريق الإنترنت.

عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الدوحة

عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الدوحة
عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الدوحة

نقدم لك في الجدول أدناه عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الدوحة، وهي كالتالي:

اسم الفرع العنوان أوقات العمل
فرع بنك الدوحة الرئيسي شارع حمد الكبير، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع المتحف بجانب معرض دوحة سيتي، شارع المتحف، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع سيتي سنتر سيتي سنتر، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
فرع بن عمران منطقة فريج بن عمران، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع الغرافة حي دحل الحمام، الغرافة، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع الدائري الرابع الطريق الدائري الرابع، الدوحة. مغلق مؤقتًا.
فرع المطار القديم منطقة المطار القديم، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع الشركات حي ويست باي، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع المرقاب المرقاب مول، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 7:30 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 2:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع سلوى طريق سلوى، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع المنطقة الصناعية المنطقة الصناعية، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع أبو هامور مول دار السلام، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
فرع اللولو هايير ماركت الطريق الدائري الرابع، الدوحة. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
فرع السفارة الباكستانية سيتي سنتر سيتي سنتر، الدوحة. مغلق مؤقتًا.
عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الدوحة

اقرأ أيضًا: عناوين فروع مصرف الريان القطري وأرقام خدمة العملاء.

عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الريان

نقدم لك في الجدول أدناه عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الريان، وهي كما يلي:

اسم الفرع العنوان أوقات العمل
فرع دخان منطقة دخان، الريان. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع أبو سمرة منطقة أبو سمرة، الريان. مغلق مؤقتًا (يرجى زيارة فرع الريان).
فرع أسواق معيذر أسواق معيذر، الريان. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع قطر مول قطر مول، حي روضة الجهانية، الريان. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
فرع اللولو هايير ماركت الغرافة الغرافة، الريان. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
فرع قطر للبترول دخان منطقة دخان، الريان. يبدأ الدوام من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الريان

اقرأ أيضًا: فروع المصرف العربي الدولي AIB في مصر

عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الخور

كما سنقدم لك في الجدول أدناه عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الخور، وهي كما يلي:

اسم الفرع العنوان أوقات العمل
فرع الخور قرب مطعم باكستاني، الخور. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع راس لفان مدينة راس لفان، الخور. مغلق مؤقتًا (يرجى زيارة فرع الخور).
فرع اللولو هايير ماركت الخور مركز تسوق اللولو هايير ماركت الخور، الخور. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الخور

عناوين فروع بنك الدوحة في محافظة الوكرة

أيضًا سنقدم لك في الجدول أدناه عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الوكرة، وهي كالتالي:

اسم الفرع العنوان أوقات العمل
فرع الوكرة منطقة البيروني، الوكرة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع مسيعيد مدينة مسيعيد، الوكرة. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
فرع قطر للبترول مسيعيد مدينة مسيعيد، الوكرة. يبدأ الدوام من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
عناوين فروع مصرف الدوحة في محافظة الوكرة

اقرأ أيضًا: أرقام سويفت كود بنك قطر الوطني QNB.

عناوين فروع بنك الدوحة في أم صلال

نقدم لك في الجدول التالي عناوين فروع مصرف الدوحة في أم صلال، وهي:

اسم الفرع العنوان أوقات العمل
فرع فستيفال سيتي الدوحة طريق الشمال، أم صلال. يبدأ الدوام من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ الدوام يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً.
فرع مول بوابة الشمال مول بوابة الشمال، أم صلال. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، مع فترة استراحة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 2:30 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
عناوين فروع مصرف الدوحة في أم صلال

اقرأ أيضًا: كيفية فتح حساب في قطر لغير المقيمين

عناوين فروع مصرف الدوحة في الشمال

أما في الجدول التالي نقدم لك عنوان فرع مصرف الدوحة في الشمال، وهي:

اسم الفرع العنوان أوقات العمل
فرع الرويس مدينة الرويس، الشمال. يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
عناوين فروع مصرف الدوحة في الشمال

أرقام خدمة عملاء مصرف الدوحة

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مصرف الدوحة من خلال الأرقام التالية:

  • للتواصل مع خدمة العملاء العامة مصرف الدوحة للاستفسارات اتصل على الرقم +974 4445 6000.
  • للتواصل مع وحدة مراقبة عمليات الاحتيال على البطاقات اتصل على الرقم +974 4445 6883.
  • أما للتواصل مع خدمة عملاء الريادة اتصل على الرقم +974 4445 6655.
  • كما يمكنك التواصل مع مصرف الدوحة على الخط الساخن للمعاملات محل الاختلاف على الرقم  +974 4445 6789.

اقرأ أيضًا: عناوين فروع بنك وربة الكويتي وأرقام خدمة العملاء

الخدمات التي يقدمها مصرف الدوحة

الخدمات التي يقدمها مصرف الدوحة
الخدمات التي يقدمها مصرف الدوحة
  • يقدم لك مصرف الدوحة قروضًا شخصية إن كنت من عملائه أم لم تكن.
  • كما يقدم لك منصة مصرف الدوحة للأسواق العالمية والتي تساعدك بالوصول إلى الأسواق العالمية للأموال بطريقة آمنة وموثوقية عالية.
  • في حال كنت عميلاً لدى الريادة فإنك تلقائيًا ستحصل على مزايا الاستثمار، والعروض الخاصة بالتأمين بالإضافة إلى خدمات مصرفية أخرى.
  • يسعى مصرف الدوحة لتأمين أنواع مختلفة ومتعددة من القروض الخاصة بالزواج والتعليم والسكن وغيرها.
  • كما يوفر مصرف الدوحة أنواعًا متعددة من البطاقات الائتمانية لتناسب احتياجاتك الشخصية.
  • كذلك يقدم لك مصرف الدوحة أنواع مختلفة من الحسابات التي تساعدك على تنظيم وترتيب شؤونك المالية، ولكل نوع من الحسابات مزايا تلائمك.
  • يمكنك أيضًا سحب أموالك من الصراف الآلي بدون بطاقة.
  • أيضًا ستتمكن من تسديد كامل فواتيرك.
  • يوفر لك مصرف الدوحة طرق مختلفة للتواصل معه إلكترونيًا دون حاجتك للذهاب إلى أحد الفروع، يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك الدوحة من هنا.
  • يقدم مصرف الدوحة خدمات تأمينية كتأمين السفر، تأمين السيارات، والتأمين الطبي وبرامج المتقاعدين وغيرها.
  • وفر بنك الدوحة تطبيق بنك الدوحة والذي يمكنك من خلاله الاستفادة من خدمات كثيرة يقدمها البنك، يمكنك تحميل تطبيق بنك الدوحة من هنا.

اقرأ أيضًا: مزايا الخدمات المصرفية البنك الأهلي القطري QNB.

الأسئلة الشائعة

كيف افتح حساب جاري بنك الدوحه؟

يمكنك فتح حساب جاري في بنك الدوحة إما عن طريق زيارة أقرب فرع إليك، أو بإرسال كلمة (SALARY) برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 92610.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لك عناوين فروع بنك الدوحة و أرقام خدمة العملاء التي يوفرها البنك للتواصل والاستفسار حول أي خدمة يقدمها البنك، كما أننا تطرقنا إلى أهم الخدمات المتنوعة التي يقدمها لك.

أضف تعليق