التقديم على وظائف بنك ظفار سلطنة عمان 2024

يعلن عن وظائف بنك ظفار سلطنة عمان من فترة إلى أخرى؛ حسب حاجة البنك لموظفين أو حسب توفر شواغر وظيفية. ستتعرف في هذا المقال على موقع دنانير على الوظائف المطلوبة في بنك ظفار مع متطلباتها وطريقة التقديم على الطلب اونلاين ومتوسط رواتب بنك ظفار.

وظائف بنك ظفار سلطنة عمان

وظائف بنك ظفار سلطنة عمان
وظائف بنك ظفار سلطنة عمان

تعتبر وظائف بنك ظفار سلطنة عمان bank dhofar ضمن استراتيجية النمو والتنويع القوية الخاصة بالبنك؛ للاستفادة من خبرة الأفراد المؤهلين والمتحمسين والمبدعين.

لم يعلن حتى الآن في هذه السنة عن أية وظيفة شاغرة في بنك ظفار، ولكن يمكنك الاشتراك بالموقع الرسمي لبنك ظفار من هنا؛ لتبقى مطلعًا على آخر تحديثات طلبات الوظائف الشاغرة فيه. كما يمكنك متابعة موقع لينكد ان بنك ظفار من هنا؛ حيث يعلن البنك عن أعماله وأخباره وشواغره الوظيفية عليها أيضًا.

يمكنك إرسال رسائل تتضمن المسمى الوظيفي مع سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني لبنك ظفار من هنا.

كما يمكنك أيضًا التواصل مع أرقام خدمة عملاء بنك ظفار، المتمثل بـ: +968 24 790 466، ثم سؤالهم عن الوظائف المتوفرة حاليًا.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق بنك ظفار آخر إصدار وتسجيل الدخول

مؤهلات وظائف بنك ظفار في سلطنة عمان للمواطنين والاجانب

تختلف المؤهلات المطلوبة في بنك ظفار باختلاف الشاغر الوظيفي المتاح، فعلى سبيل المثال:

يفضل أن يكون المتقدم للتدريب المرتبط بالتوظيف للتأهيل لوظيفة مصرفية في بنك ظفار؛ حاملًا لدرجة البكالوريوس في أحد التخصصات المتعلقة بالمجال المصرفي، وأهمها: الضبط المالي، والمحاسبة، وإدارة المخاطر، والمراجعة، وعلوم الحاسب، والبرمجة، والعلوم الإسلامية، والتمويل، وريادة الأعمال، وعلوم البيانات.

أما لشغل وظيفة مدير مساعد مسؤول قاعدة البيانات في بنك ظفار؛ فيفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي بدرجة بكالوريوس في تخصص علوم الحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات.

بينما لشغل وظيفة مدير تسليم أول تطوير تطبيقات الأعمال في بنك ظفار؛ فقد يطلب البنك أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي بدرجة بكالوريوس في تخصص علوم الحاسوب أو تخصصات متعلقة بالخدمات المصرفية.

اقرأ أيضًا: عناوين فروع بنك ظفار في سلطنة عمان وأرقام خدمة العملاء

متطلبات وظائف بنك ظفار في سلطنة عمان لجميع الجنسيات

تتمثل متطلبات توظيف بنك ظفار عمومًا بالآتي:

  • الثقة في العمل والأخلاقيات المهنية للشركة.
  • التمتع بمهارات تكنولوجيا المعلومات (بما في ذلك MS Excel).
  • التمتع بمهارات تواصل عالية.
  • إتقان اللغة الإنكليزية كتابةً وقراءةً.
  • التمتع بمهارات عالية في التعامل مع الآخرين (التحلي بالصبر، والتمسك بالعمل، وروح الفريق، وتجنب التسرع والاختصار، والقدرة على الدعم).
  • الشغف بالعمل والحماس والدوافع الذاتية للتطوير المستمر.
  • القدرة على التفكير التحليلي والنقدي.
  • التحلي بالمرونة والقدرة على التكيف.
  • تختلف قيمة المعدل التراكمي المطلوب (GPA) باختلاف الوظائف، ولكن يفضل أن يكون جيدًا كحد أدنى.
  • يعتبر وجود شهادات إضافية ضمن المجالات البنكية ميزة للمتقدم.

يمكنك الاطلاع على: أفضل البنوك الإسلامية في سلطنة عمان

طريقة التقديم على توظيف بنك ظفار

للتقديم على وظائف بنك ظفار سلطنة عمان اضغط هنا؛ حيث ستجد ضمن رابط التقديم عبر استمارة إلكترونية تحت عنوان ” User Creation”، ويطلب منك تعبئة البيانات كالآتي:

  1. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور ثم أكد كلمة المرور.
  2. أدخل معلوماتك الشخصية بدقة؛ كاسمك الكامل ومكان وتاريخ الولادة وجنسك وحالتك الاجتماعية وجنسيتك والرقم الوطني ID الموجود على جواز السفر أو الهوية.
  3. اكتب معلومات الاتصال بك، مثل: رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  4. اكتب مستواك التعليمي، واختصاصك وسنة التخرج مع المعدل التراكمي (GPA).
  5. أدخل عملك الحالي مع عدد سنوات الخبرة لديك، بالإضافة إلى إدخال تعيينك الحالي مع عدد سنوات خبرتك فيه.   
  6. حمل سيرتك الذاتية (CV) على شكل PDF أو  DOCX أو DOC-3MB، ولكن يفضل إرسالها بصيغة PDF.
  7. وما عليك في النهاية إلا إثبات أنك لست روبوت من خلال إدخال رمز التحقق بشكل صحيح، ثم الضغط على زر “التسجيل أو Register”، وانتظار رد البنك.

يوجد هنا: التقديم إلى وظائف بنك مسقط والشواغر المتاحة

رواتب بنك ظفار

رواتب بنك ظفار
رواتب بنك ظفار

تعد الرواتب المقدمة مقابل شغل وظائف بنك ظفار سلطنة عمان جيدة نسبيًا، حيث يبلغ متوسط الرواتب الشهرية في بنك ظفار حوالي 1,330 ريال عماني.

وإليك أمثلة عن بعض الشواغر الوظيفية في بنك ظفار في إحدى السنوات مع الراتب المقابل لكل منها:

وظائف بنك ظفار الراتب بالريال العماني (OMR)
relationship officer 909
business analyst 1200
system administrator 1156
senior business analyst 1360
project manager 1500
treasury department dealer 1450

اطلع على: خدمات بنك مسقط المصرفية للأفراد والشركات

ما هي اسئلة مقابلة بنك ظفار؟

قد تتمثل الأسئلة التي يطرحها القائمون على إجراء مقابلات التوظيف بالأسئلة الشائعة عن بنك ظفار bank dhofar، أو أسئلة مقابلات البنوك عمومًا.

كما يمكن أن تكون على باللغة الإنكليزية أو العربية، ويلخص الجدول الآتي مجموعة من أسئلة مقابلات البنوك، ومن أهمها بنك ظفار، مع أجوبتها المناسبة:

السؤال الجواب المقترح
أخبرني عن نفسك باختصار؟ أخبر السائل عن اسمك الكامل واختصاصك واللغات التي تتقنها، مع خبراتك المكتسبة في مجال الخدمات المصرفية.
ما الذي تعرفه عن هذا البنك؟ اذكر كل ما تعرفه عن البنك؛ مثل تاريخ نشأته، والخدمات التي يقدمها، ومواقع فروعه، مع أبرز مميزاته عن البنوك الأخرى.
لماذا تريد العمل في بنك ظفار؟ ينبغي أن يملأ الحماس إجابتك عن هذا السؤال، ويمكنك التحدث عن شغفك بالعمل ضمن البنك، أو رغبتك في العمل ضمن بيئة مهنية داعمة كالموجودة في بنك ظفار جيد السمعة. بالإضافة إلى حديثك عن العوامل التي تجعلك مناسبًا للوظيفة ومفيدًا للبنك.
كيف تتعامل مع المواقف الصعبة والضغوط؟ من المهم ذكر سرعة استجابتك بطريقة هادئة وحكيمة وإيجابية ومنتجة، ويمكنك إعطاء مثال عن موقف واقعي مررت به سابقًا يؤكد كلامك، ومن الأفضل أن يكون هذا الموقف ضمن مجال العمل.
أين ترى نفس بعد 5 أو 10 سنوات؟ يرغب السائل هنا أن يحدد مدى طموحك في العمل والحياة، وينبغي أن تجيب بواقعية؛ بحيث تتحدث عن هدفك البعيد، ثم أهدافك القريبة.
ما هي نقاط ضعفك وقوتك؟ ابدأ بالحديث عن نقاط قوتك، وركز عليها، ثم تحدث عن بعض نقاط ضعفك مبينًا أنك تجاوزتها من خلال العمل تحسينها في الماضي.
أي قسم من أقسام بنك ظفار تفضل العمل ضمنه؟ ينبغي أن تمتلك فكرة مسبقة عن أقسام البنك، ثم تجيب برغبتك في الانضمام للقسم الذي يتناسب مع دراستك وخبراتك ومهاراتك.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن معرفة الوظائف من رقم خدمة عملاء بنك ظفار؟

يمكن الإجابة على جميع استفساراتك حول بنك ظفار من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء في بنك ظفار الآتي: +968 24 790 466.
كما يمكنك استخدام الرقم الآتي: 24791111؛ للاستعلام عن خدمات التوظيف في بنك ظفار.

بذلك نكون قد ذكرنا وظائف بنك ظفار سلطنة عمان خلال السنوات الأخيرة، مع طريقة التقدم إليها، بالإضافة إلى التطرق إلى الرواتب المقدمة من البنك. فأرجو أن يكون هذا المقال قد أفادك في المجالات الوظيفية والمصرفية.

أضف تعليق