بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية Bahrain Islamic Bank 2024

بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية التي تعتبر مظلة موحدة لكافة المعاملات المصرفية، والتي حصدت جائزة أفضل بنك إلكتروني ضمن جوائز مجلة Global Business Outlook. وانطلاقاً من ذلك سنقدم لك بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية وأبرز ما يتعلق بذلك، لمعرفة المزيد تابع هذا المقال حتى النهاية.

اقرأ أيضاً: أقرب فرع لك لبنك البركة البحرين أو جهاز الصراف الآلي

بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية

يقدم بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية المتنوعة للأفراد، ومن أبرز خدمات الإسلامي المصرفية عبر الإنترنت ما يلي:

  • التحويلات المحلية والدولية: حيث يوفر لك البنك إجراء تحويلات محلية أو دولية خارجية عبر الخدمات الإلكترونية بكل سهولة وبساطة.
  • السحب النقدي بدون استخدام البطاقة: حيث تستطيع أن تسحب الأموال من الصراف الآلي التابعة للبنك دون استخدام بطاقتك، وذلك عبر تطبيق البنك بمجرد إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب بسحبه ليصلك رمز السحب عبر رسالة نصية عبر أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك.
  • إرسال أو استلام الأموال: وهي خدمة تم طرحها تخفيفاً لمتاعب إضافة مستفيد على حسابك، وذلك لإرسال أو استلام الأموال عبر إدخال المبلغ النقدي المراد استلامه من أحد عملاء البنك، وهنا يصلك رمز تحوله إلى العميل المعني ليدخل هذا الرمز في التطبيق وإكمال عملية تحويل النقود.
  • إدارة الميزانية والتوفير: وهي خدمة مخصصة لتوفير الأدوات الضرورية لمتابعة إدارة نفقاتك ومدخراتك، حيث توفر لك إمكانية فتح حساب واستلام الأموال الشهرية عبر الإنترنت.
  • إدارة الحد الائتماني لبطاقتك: حيث توفر لك هذه الخدمة إمكانية طلب زيادة أو تخفيض الحد الائتماني لأي بطاقة من بطاقاتك الائتمانية المسجلة باسمك.
  • إدارة أمن البطاقة: تتيح لك هذه الخدمة الإلكترونية إيقاف بطاقتك بأي وقت تريده، إلى جانب ميزة تقييد استخدام بطاقتك في دول أو عملات محددة حسب اختيارك.
  • جميع حساباتك تحت منصة واحدة: حيث يمكنك عبر هذه الخدمة تجميع وربط وعرض كافة حساباتك المصرفية في جميع البنوك المحلية عبر تطبيق الإسلامي الرقمي.
  • السحب النقدي الإلكتروني الفوري من بطاقات الإسلامي: أصبح بإمكانك بواسطة هذه الخدمة تحويل أموال تصل قيمتها إلى 5000 دينار بحريني من بطاقة الإسلامي الائتمانية إلى حساب التوفير أو حسابك الجاري.

اقرأ أيضاً: أقرب فرع لك لبنك البركة البحرين أو جهاز الصراف الآلي

تطبيق بنك البحرين الإسلامي BisB Mobile

بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية التي يقدمها أغلبها مرتبط بتطبيق البنك ويتم من خلاله، حيث ترافقك كافة خدمات البنك المصرفية أينما كنت وبأي وقت عبر تحميل تطبيق بنك البحرين الإسلامي لأجهزة آندرويد من هنا، ولأجهزة آيفون من هنا.

بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية تصبح متوفرة بين يديك بمجرد تحميل التطبيق وإدخال حسابك البنكي الشخصي عبره، والخدمات التي يقدمها التطبيق هي نفس الخدمات التي ذكرناها في بداية مقالنا، إلى جانب خاصية التعرف على الوجه والبصمة إلى جانب كلمة المرور الخاصة بك.

شاهد أيضاً: أفضل بنك للاستثمار في البحرين

الكشوفات الإلكترونية بنك البحرين الإسلامي

من ضمن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك البحرين الإسلامي هي خدمة الكشوفات الإلكترونية التي تجعلك على اطلاع تام ودائم على كافة معاملات بطاقتك أو حساباتك، ومن أبرز مميزات الكشوفات الإلكترونية ما يلي:

  • متوفرة للبطاقات والحسابات: تتوفر هذه الخدمة للعملاء الذين يملكون حساباً أو بطاقة ائتمانية.
  • سهولة التسجيل: وذلك عبر ثلاث خطوات بسيطة وهي:
    1. انتقل إلى الرابط المخصص للتسجيل بالكشوفات من هنا، وحدد إذا كنت فرد أم شركة.
    2. سجل اسم المستخدم وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لها.
    3. انقر فوق أيقونة “تسجيل الدخول” بعد الانتهاء من تسجيل المعلومات.
  • الراحة، حيث لا توجد أي تأخيرات ناتجة عن البريد، ولست بحاجة إلى تخزين الكشوفات الورقية فهي أصبحت رقمية.
  • صديقة للبيئة، وذلك عبر التقليل من استخدام الورق عن التسجيل في الكشوفات الإلكترونية.

اطلع على: رقم بنك ستاندرد تشارترد البحرين

خدمات باي بال الإلكترونية بنك البحرين الإسلامي

بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية تتضمن خدمة PAYPAL، حيث يمكنك إنجاز معاملات الدفع الخاصة بك أو بمؤسستك محلياً أو دولياً دون الكشف عن بياناتك المالية من خلال PayPal، ومن أبرز النقاط الخاصة بالخدمة ما يلي:

  • إنشاء أو ربط حسابك: يمكنك ربط حساب PAYPAL بخدمات الإسلامي الإلكتروني لتستفيد من مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية مع بنك البحرين الإسلامي.
  • تعبئة حساب PayPal من أي مكان وبأي وقت مع الإسلامي الإلكتروني.
  • السحب النقدي من PayPal عبر الإسلامي الإلكتروني تستطيع السحب نقداً من PayPal إلى حسابك أو بطاقتك الائتمانية.

تعرف على: فتح حساب في بنك البحرين الوطني NBB للسعوديين

طرق التواصل مع بنك البحرين الإسلامي

في نهاية حديثنا عن بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية، سنقدم لك أبرز طرق التواصل مع البنك، وأشهرها ما يلي:

  • الاتصال على رقم هاتف بنك البحرين الإسلامي الموحد وهو 97317515749+.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالبنك وهو callcentre@bisb.com.
  • التواصل عبر إرسال رسالة من خلال رابط مخصص عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك من هنا، سجل البيانات المطلوبة وانقر فوق أيقونة “إرسال الرسالة”.
  • حساب بنك البحرين الإسلامي الرسمي على منصة انستغرام من هنا، أو على وقع فيسبوك من هنا.

قد يهمك: عناوين فروع البنك الأهلي المتحد البحرين وأرقام خدمة العملاء

كان هذا كل شيء في مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على بنك البحرين الاسلامي الخدمات الإلكترونية التي يوفرها، وكنا قد عرضنا أهم التفاصيل حول كل خدمة، وانتهينا بطرق التواصل مع البنك، نأمل أن يكون قد نال اهتمامكم.

أضف تعليق