كيفية الاستعلام عن الرصيد كاك بنك

يمكنك الاستعلام عن الرصيد كاك بنك بكل سهولة وأمان، وقد وضع البنك بين يديك مجموعة من الطرق المتنوعة للاستعلام، وترك لك حرية اختيار ما يناسبك. فما هي هذه الطرق؟ وكيف تعرف حسابك في كاك بنك؟ هذا ما سنخبرك عنه هنا.

الاستعلام عن الرصيد كاك بنك عبر الفروع

كل ما عليك فعله للاستعلام عن الرصيد كاك بنك عبر الفروع هو التوجه إلى فروع كاك بنك في عدن أو فروعه في المناطق اليمنية الأخرى، ثم طلب الاستعلام عن معلومات حسابك من أحد موظفي خدمة العملاء هناك، كما يمكنك طلب كشف حساب ورقي منه.

اقرأ المزيد: فروع شركة ريا ria لتحويل الأموال ورسوم التحويل

الاستعلام عن الرصيد كاك بنك أون لاين

يمكنك توفير الوقت والجهد والتكاليف بأحدث الطرق عبر الاستعلام اون لاين عن رصيد حساباتك في بنك كاك، مهما بلغ عددها من خلال طريقتين، ألا وهما:

الاستعلام عن رصيد كاك بنك عبر تطبيق كاك بنك

يتيح تطبيق كاك بنك موبايلي الاستعلام عن رصيد حسابك في أي وقت. يعمل هذا التطبيق على أجهزة الآيفون بوجود شبكة الإنترنت حصرًا، بينما يستخدم كاك موبايلي SMS عندما يعمل على أنظمة الأندرويد، وكل ما يتطلبه هو وجود رصيد، وإعطائه الصلاحية لاستخدام الرسائل النصية، والعمل بشريحة واحدة وإغلاق الأخرى في حال احتواء جهازك على أكثر من شريحة.

يمكنك تحميل تطبيق كاك موبايلي للآيفون من هنا، وللأندرويد من هنا بكل سهولة. ولا تفرض أية رسوم عند طلب كشف الحساب أو الاستعلام عن الرصيد من تطبيق كاك موبايلي، ولكن تخصم رسوم شهرية تقدر بـ 100 ريال يمني في نهاية كل شهر طالما تستخدم التطبيق.

اقرأ أيضًا: وكلاء ويسترن يونيون في اليمن

الاستعلام عن رصيد كاك بنك عبر خدمة كاك اون لاين

يمكنك الوصول إلى خدمة كاك اون لاين من الموقع الإلكتروني لكاك بنك هنا، ثم النقر على “تسجيل الدخول للخدمة” من الشاشة الرئيسية للموقع، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المرسلين إليك برسالة نصية عند الاشتراك بالخدمة. ثم يمكنك طلب الحصول على كشف حساب من القائمة، علمًا أنه سيكون رسميًا، وبإمكانك الحصول عليه بصيغة pdf وطباعته بسهولة، لكن لا تتجاوز مدة طلب كشف الحساب عامًا واحدًا عبر هذه الخدمة.

اقرأ أيضاً: فتح حساب جاري في كاك بنك

الاستعلام عن الرصيد كاك بنك عبر رقم الهاتف

يعد استخدام رقم الهاتف للاستعلام عن أي شيء أسهل الطرق وأسرعها وأكثرها توفيرًا للتكاليف والجهد والوقت، وما عليك إلا الاتصال برقم خدمة عملاء بنك كاك الآتي: (01)250 009 أو 8003033، ثم طلب معرفة رصيد حسابك من الموظف المسؤول، بعد إعطائه البيانات المطلوبة.

يوجد هنا: فروع البنك الأهلي اليمني NBY وأرقام خدمة العملاء

الاستعلام عن الرصيد كاك بنك من الصراف الآلي

تنتشر شبكة الصرافات الآلية التابعة لبنك كاك في جميع فروع البنك، ومكاتبه، ومراكز التسوق الرئيسية، وفي كافة مناطق اليمن أيضًا.

كل ما تحتاجه هو التوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي إليك مصطحبًا بطاقتك الخاصة، ثم وضع البطاقة في المكان المخصص، وإدخال الرقم السري الخاص بك، وطلب عرض الرصيد المتبقي في حسابك.

يمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة للاستعلام على مدار الساعة وفي أي يوم من الأسبوع، حتى وإن لم تمتلك هاتفًا ذكيًا.

إليك أيضًا: شرح وتحميل تطبيق كاش اليمن للخدمات المالية الإلكترونية

الأسئلة الشائعة

لمن يحق الحصول على خدمة كاك موبايلي؟

يحق لأي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا وحسابًا في كاك بنك الحصول على خدمات تطبيق كاك موبايلي.

كيف يمكنني تفعيل تطبيق كاك موبايلي؟

بعد تحميل التطبيق ينبغي تفعيله وذلك بزيارة أحد الفروع وطلب تفعيل الخدمة، ثم تصلك رسالة نصية تحتوي على كلمة السر الخاصة بالتطبيق. وما عليك إلا إدخالها في الخانة المخصصة.

هل تتطلب خدمة كاك أون لاين متصفح إنترنت معين؟

يمكنك الوصول لخدمة كاك أون لاين من أي متصفح إنترنت على أجهزة الحاسوب أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الموبايل.

بذلك تكون قد تعرفت على طرق الاستعلام عن الرصيد كاك بنك المتنوعة، وما عليك الآن إلا اختيار ما تريد منها، فأرجو أن تكون فائدة هذا المقال قد وصلت إلى الجميع.

أضف تعليق